نوفمبر.. منتجع «شيبارة» يبدأ باستقبال الزوار - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نوفمبر.. منتجع «شيبارة» يبدأ باستقبال الزوار - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

أعلنت شركة «البحر الأحمر الدولية»، المطوِّرة لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحًا في العالم، عن افتتاح منتجع «شيبارة»، رابع منتجعاتها في وجهة «البحر الأحمر»، ليبدأ باستقبال الزوار ابتداءً من نوفمبر المقبل.
ويُعد «شيبارة» الأيقوني أول منتجع تمتلكه وتديره شركة «البحر الأحمر الدولية»، حيث سيوفّر تناغمًا فريدًا يجمع الفخامة والاستدامة والابتكار، ليُعيد تعريف مفهوم السياحة الفاخرة، كما يتيح المنتجع إمكانية الوصول المباشر إلى طبيعة بحرية خلابة ليتمكَّن زواره من الاستمتاع بالغوص في مياه البحر الأحمر النقية والغنية بالتنوع البيولوجي.
وقال جون باجانو، الرئيس التنفيذي لـ «البحر الأحمر الدولية»، عبر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية «واس»، الإثنين: «نفخر بافتتاح منتجع «شيبارة» للعالم، لنسجِّل إنجازًا جديدًا لـ «البحر الأحمر الدولية» وللسياحةِ السعودية، يجسِّد هذا المنتجع الاستثنائي في كل شيء التزامنا بالتصميم المبتكر والسياحة المستدامة، ونحن متحمِّسون لاستقبال زوَّارنا الأوائل، الذين سيعيشون جمال «شيبارة» الأخَّاذ، حيث صيغت كل تفصيله بعناية فائقة لخلق ذكريات لا تمحى.
وتتلألأ فلل «شيبارة» الـ 73 العائمة فوق الماء والشاطئية، بفضل تصميمها المستوحى من منظر عقد من اللؤلؤ يطفو على مياه البحر الفيروزية. كما يجسّد «شيبارة» كرم الضيافة السعودي الأصيل، ليقدم لزواره تجارب فريدة لا تُنسى، تعكس قِيَم الحفاوة والكرم.
ويقع منتجع «شيبارة» على بُعد 25 كلم من الساحل البري، ويمكن الوصول إليه برحلة بحرية تستغرق 30 إلى 40 دقيقة، أو برحلة عبر الطائرة المائية مدتها 30 دقيقة من مطار «البحر الأحمر الدولي».
يذكر أن مطار «البحر الأحمر الدولي»، الذي يقع على بعد 3 ساعات طيران من 250 مليون شخص حول العالم، وثماني ساعات طيران من 8 في المئة من سكان العالم، قد بدأ بتسيير رحلات داخلية منتظمة منذ سبتمبر 2023، في حين انطلقت الرحلات الدولية في أبريل 2024، بواقع رحلتين أسبوعيًّا تربطه بمطار دبي الدولي.
ويتيح منتجع «شيبارة» باب الحجز للإقامة فيه، مع عرضٍ لفترة محدودة، حيث يقدم ليلة مجانًا عند حجز إقامة ليلتين متتاليتين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق