موجز المساء: الماركا تفجرها وامتعاض مدريدي من امكانية خسارة فينيسيوس الكرة الذهبية والمنظمون ينفون، بيلينغهام غير سعيد بوضعيته، مستقبل كريستيانو مع النصر مبهم، اليونايتد يتخلى عن تن هاغ، جون سينا مطلوب للقضاء - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: الماركا تفجرها وامتعاض مدريدي من امكانية خسارة فينيسيوس الكرة الذهبية والمنظمون ينفون، بيلينغهام غير سعيد بوضعيته، مستقبل كريستيانو مع النصر مبهم، اليونايتد يتخلى عن تن هاغ، جون سينا مطلوب للقضاء - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:09 مساءً

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مفاجأة مدوية، حيث أعلنت أن ​​رودري​​، لاعب ​مانشستر سيتي​ ومنتخب إسبانيا، هو الفائز ب​الكرة الذهبية​ هذا العام في الحفل المقام في باريس، وأوضحت الصحيفة أن نادي ​ريال مدريد​ ألغى رحلته إلى باريس، التي كانت تشمل مشاركة اللاعب فينيسيوس جونيور، ما يدل على أن اللاعب البرازيلي لم يكن الفائز بالجائزة المرموقة.
وذكرت الصحيفة أن الطائرة الخاصة بالنادي الملكي، التي كان من المقرر أن تغادر مطار أدولفو سواريز دي باراخاس الساعة الثالثة مساءً، تم إلغاؤها بعد وصول معلومات من باريس تؤكد عدم فوز فينيسيوس بالجائزة، حيث كان من المقرر أن تضم الرحلة 50 شخصاً من أعضاء النادي.
117c0dfcff.jpg

والمنظمون ينفون...
نفى منظمو جائزة ​الكرة الذهبية​، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول بالتعاون مع ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ (يويفا)، ما تداولته الصحف حول تسريب اسم الفائز في النسخة الـ68. وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الإسباني رودري، نجم مانشستر سيتي، سيتوج بالجائزة خلال حفل شاتلييه في باريس.
وفي بيان رسمي، أكد المنظمون أن لا أحد من اللاعبين أو الأندية يعرف من فاز بالجائزة حتى ظهر يوم الاثنين. جاء هذا البيان بعد قرار ريال مدريد بمقاطعة الحفل، حيث اعتقد النادي أنه لن يتم تتويج لاعبه فينيسيوس جونيور.


بيلينغهام ممتعض من وضعيته...
شهد ملعب سانتياغو برنابيو ليلة عصيبة بخسارة ​ريال مدريد​ برباعية نظيفة أمام ​برشلونة​، مما أثار غضب الجماهير وأحدث توترات في صفوف اللاعبين. ووفقًا لشبكة "ريليفو"، فإن تبعات هذه الهزيمة قد تؤثر على موسم الملكي، مع توجيه اللوم لعدة أطراف مثل المدرب ​كارلو أنشيلوتي​ والمهاجم ​كيليان مبابي​ والدفاع.
ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، كان ​جود بيلينغهام​ أبرز المتأثرين بالخسارة، حيث غادر الملعب غاضبًا بعد أداء ضعيف لم يسجل فيه أي هدف ولم ينجح في أي مراوغات. وواجه بيلينغهام صعوبات منذ وصول مبابي الذي أدى إلى تغيير تكتيكي أثر سلبًا على أدائه.


مستقبل كريستيانو من النصر ليس مضمونا"...
يدور جدل واسع حول مستقبل البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ قائد ​النصر السعودي​ مع اقتراب موعد نهاية عقده مع فريقه في صيف 2025.
وكشف الإعلامي عبد الرحمن الحميدي عبر قناة "SSC" إن نادي النصر تقدم بعرض لتجديد عقد رونالدو لموسم إضافي قبل شهر تقريبا وان البرتغالي لم يرد على العرض بعد لأنه بحاجة إلى مزيد من الوقت لتحديد إمكانية بقائه مع الفريق واستمراره في اللعب.

اليونايتد يتخلى عن تن هاغ...
قرر ​​مانشستر يونايتد​​ التخلي عن مدربه الهولندي ​إيريك تن هاغ​ بسبب سوء النتائج في الدوري الإنكليزي و​الدوري الأوروبي لكرة القدم​، وذلك وفق ما أعلن اليوم الإثنين.
وفي بيان للنادي الانكليزي جاء فيه: "ترك إيريك تن هاغ منصبه كمدرب للفريق الأول".
واضاف البيان : "عُيّن إيريك في نيسان/أبريل 2022 وقاد النادي إلى لقبين محليين، حيث فاز ب​كأس كاراباو​ (الرابطة) عام 2023 و​كأس الاتحاد الإنكليزي​ في 2024".
وتابع: " نحن ممتنون لإيريك على كل ما فعله خلال فترة وجوده معنا ونتمنى له التوفيق في المستقبل".

546a40f753.jpg
سينر وسابالينكا يحكمان سيطرتهما على الصدارة...

حافظ الإيطالي ​​يانيك سينر​​ على صدارة ​التصنيف العالمي للتنس​ برصيد 11420 نقطة، بينما لم تشهد المراكز العشرة الأولى أي تغييرات. تقدم البريطاني جاك درابر إلى المركز 15 بعد فوزه ببطولة فيينا، وصعد الدنماركي هولغر رون إلى المركز 13 بعد وصوله إلى نصف نهائي بطولة بازل.
حافظت البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​ على صدارة التصنيف العالمي للتنس، فيما شهد التصنيف بعض التغيرات، إذ ارتقت الإيطالية ​جاسمين باوليني​ مركزين لتصبح في المركز الرابع، بينما تراجعت الأميركية ​جيسيكا بيغولا​ مركزين إلى المركز السادس.


جون سينا مطلوب للقضاء...
واجه المصارع والممثل ​جون سينا​ مشكلة قانونية عندما باع سيارته الخارقة ​فورد​ GT 2017 بعد أشهر فقط من شرائها، مما ينتهك اتفاقية المبيعات مع فورد.
تجاهل سينا الإنتاج المحدود لفورد GT ومعايير الملكية الحصرية، والتي تضمنت قيودًا لمدة عامين على إعادة البيع، مما أدى إلى دعوى قضائية رفعتها فورد مقابل 500000 دولار.
لحل المسألة، توصل سينا وفورد إلى تسوية خارج المحكمة، مع التعويض النقدي غير المعلن الموجه إلى مؤسسة خيرية جديرة.
94fd8c0f39.jpg

متفرقات:
أكَّدَ ​نوري شاهين​ مدرب فريق ​بوروسيا​ دورتموند الألماني أنَّ الظهير الأيمن ​جوليان رايرسون​ من المُرجَّح أن يغيب عن مباراة فريقهِ في كأس ألمانيا أمام فولفسبورغ، بيّنما يُسابق مارسيل سابيتزر وفالديمار أنطون الزمن ليكونوا جاهزين.

قدمت ​رابطة الدوري الإسباني​ ل​ريال مدريد​ صورًا جديدة ومعلومات لدعم الشرطة في تحديد هوية المسؤولين عن التصرفات العنصرية التي شهدها ​الكلاسيكو​، حيث تعرض ​لامين يامال​، نجم ​برشلونة​، لإهانات عنصرية من بعض مشجعي ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو".


ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن أسطورة ​روما​ وإيطاليا، ​فرانشيسكو توتي​، قد يفكر في العودة من الاعتزال، حيث تلقى عرضًا مغريًا من نادي ​كومو​.

أفادت تقارير "سكاي سبورت إيطاليا" بأن ​روما​ قرر عدم إقالة المدرب الكرواتي ​إيفان يوريتش​ على الرغم من الخسارة الثقيلة 1-5 أمام ​فيورنتينا​، وسيستمر يوريتش في قيادة الفريق في المباراة المقبلة بالدوري الإيطالي ضد تورينو يوم الخميس.

كشفت تقارير صحافية ان نادي ​النواعير​ السوري تعاقد مع عضو الجهاز الفني في فريق ​الحكمة​ بيروت لكرة السلة في الموسم السابق المدرب ​داني عموس​ لقيادة الفريق في موسم 2024 - 2025 .


يخطط نادي ​مانشستر سيتي​ لتحصين مدافعه الكرواتي ​جوسكو غفارديول​ بعد أدائه المميز منذ انضمامه من لايبزيغ الألماني في آب 2023 مقابل 90 مليون يورو، ما جعله ثاني أغلى مدافع في العالم. ووفقًا لتقارير من شبكة "بي بي سي" وصحيفة "الديلي ستار"، يعتزم السيتي تقديم عرض جديد لغفارديول لتمديد عقده وتحسين راتبه ليصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.


كشفت صحيفة آس الاسبانية ان الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​، مدرب ​ريال مدريد​، خسر جائزة أفضل مدرب في العام لصالح ​لويس دي لا فوينتي​، المدير الفني للمنتخب الإسباني.

كشف نادي ​الهلال​ السعودي عن حالة حارس مرماه ​ياسين بونو​، الذي يتماثل للشفاء تمهيداً لعودته إلى المنافسات.

فرض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم غرامةً على ​نوتنغهام فورست​ و​تشيلسي​ بعد تورط لاعبيهما في احداث غير رياضية خلال التعادل 1-1 في الدوري البريمييرليغ في وقت سابق من هذا الشهر.
وتم تغريم نوتنغهام فورست 125 ألف باوند وتشيلسي 40 ألف باوند على التوالي.


أعلن نادي ​جنوى​ الإيطالي بشكل رسمي ضم المهاجم المخضرم ​ماريو بالوتيلي​ في صفقة انتقال حر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق