كواليس تجهيزات فينيسيوس للكرة الذهبية قبل صدمة الخسارة.. دعا 20 شخصا للاحتفال - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس تجهيزات فينيسيوس للكرة الذهبية قبل صدمة الخسارة.. دعا 20 شخصا للاحتفال - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:32 مساءً

قرر البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الغياب عن حضور حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس، بعد علمه بعدم ترشيحه للفوز بالجائزة.

تجهيزات أعدها فينيسيوس

وأوضحت شبكة «ريليفو» التجهيزات التي أعدها فينيسيوس للاحتفال بتتويجه بالجائزة، والتي أوضحت أنها «أُلقيت في سلة المهملات» بعد نبأ الخسارة الذي تلقاه ناديه.

الشبكة الإسبانية أوضحت أن نجم الملكي كان قد دعا 20 شخصًا من دائرته المقربة، لحضور حفل الكرة الذهبية «فرانس فوتبول»، فضلا عن حضور مدربه كارلو أنشيلوتي ورئيس الريال فلورنتينو بيريز، برفقته، إلا أن الجميع قرر مقاطعة الحفل بعد نبأ الخسارة.

الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

وقدم اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور موسما استثنائيا، حيث قاد فريقه ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

7 لاعبين من ريال مدريد ينافسون على جائزة الكرة الذهبية

جدير بالذكر أنه يتنافس 7 لاعبين من ريال مدريد على جائزة الكرة الذهبية، هم: جود بيلينجهام، وفينيسيوس جونيور، وتوني كروس، وأنطونيو روديجر، وفيدريكو فالفيردي، وداني كارفاخال، وكيليان مبابي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق