عاجل

أمريكي يعثر على مفاجأة غريبة خلف جدار منزله.. حل لغزا عمره أكثر من 250 سنة - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمريكي يعثر على مفاجأة غريبة خلف جدار منزله.. حل لغزا عمره أكثر من 250 سنة - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:32 مساءً

اكتشاف مذهل أثار حيرة ودهشة مالك أحد المنازل بولاية تكساس الأمريكية، حينما عثر على جمجمة مخبأة خلف جدار منزله، يبدو أنها من قديم الأزل داخل ذلك الجدار فما القصة؟

أمريكي يعثر على مفاجأة غريبة خلف جدار منزله

عثر مالك أحد البيوت في ولاية تكساس الأمريكية، على جمجمة تعود لفتاة مراهقة تدعى «جرينجر» والتي توفيت في ظروف غامضة عام 1866، ولم يتم العثور على رفاتها حتى الوقت الحالي، ليعتقد البعض أن جثتها تمت سرقها من قبل لصوص القبور وفقًا لموقع «سبوتينك».

إلا أنه بعد مرور ما يقرب من 156 عامًا على وفاتها، تم حل اللغز أخيرا، فقد تبين أن تلك الجمجمة تعود لها، وذلك بعد تمكن العلماء من تأكيد هويتها من خلال تطابق الحمض النووي لها مع حفيدها الأكبر الذي يعيش في بورتلاند، أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية، والذي ساهم كثيرًا في حل القضية التي اغلقت قبل مئات الأعوام.

حل لغز غامض

باتت قضية العثور على رفات «جرينجر» تشغل بال الكثيرين حينها، والتي تم غلقها وقتها، لعدم وجود أدلة كافية تدل على أن رفاتها لا تزال غير موجودة، إلا أن الطبيب الشرعي والذي يدعى «كين» لم يمل من البحث عن الحقيقة، وبعد بلاغ مالك أحد البيوت في ولاية تكساس، وبالبحث تبين أن الجمجة تعود لها.

ويذكر أن المنزل يعود إلى منتصف القرن الـ19، ويقع في أقدم قسم من سانت تشارلز، وتم اكتشاف المالك هذه الجمجمة المخبأة خلف الحوائط الجافة، ما دفعه إلى إجراء تحقيق حول ذلك الأمر، ليساعد بهذه الفعل على حل لغز قضية من مئات الأعوام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق