الدنيا دوارة.. محمد رمضان: كنت بشوف تربل إتش وانا صغير دلوقتي صورتي على حسابه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدنيا دوارة.. محمد رمضان: كنت بشوف تربل إتش وانا صغير دلوقتي صورتي على حسابه, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:31 صباحاً

- جريدة مانشيت أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته وفخره بتواجد صورته عبر الحساب الرسمي للمصارع العالمي تربل إتش عبر تطبيق التغريدات الشهير إكس، وأرفق محمد رمضان المنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه وهذا ما نرصده فيما يأتي.

8a61ab3def.jpg
منشور محمد رمضان 

الدنيا دوارة.. محمد رمضان: كنت بشوف تربل إتش وانا صغير دلوقتي صورتي على حسابه

أرفق الفنان محمد رمضان منشور المصارع تربل إتش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق محمد رمضان على المنشور معربًا عن سعادته وفخره بذلك وأكد أنه كان من جمهور المصارع العالمي تربل إتش في طفولته وتواجد صورته الآن على حسابه على فيسبوك تجعله يشعر بالفخر، وعلق محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “كنت بتفرج على تربل اتش المصارع وانا صغير بعد المدرسة مع صحابي ع القهوة انهاردة ألاقي صورتي على حسابه الرسمي في توتير اللي بقى إكس .. الدنيا دوارة”، وانهالت التعليقات على منشور محمد رمضان من محبينه ومتابعينه الذين أعربوا عن حبهم له وسعادتهم بنجاحه ووصوله للعالمية.

تفاصيل تعاون محمد رمضان ومحمد منير 

من ناحية أخرى يتعاون النجم محمد رمضان مع الكينج محمد منير في عمل غنائي جديد، وبدأوا الاستعداد له الفترة الحالية، حيث حمس محمد رمضان جمهوره من خلال مشاركة مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تجمعه مع الكينج محمد منير ومع الملحن محمد رحيم والكاتب أمير طعيمة، وعلق محمد رمضان على الصور مشوقًا الجمهور للأغنية ومعربًا عن سعادته بالتعاون مع الكينج محمد منير.

e570b38cf3.jpg
تعاون محمد رمضان ومحمد منير في أغنية جديدة

محمد رمضان في السينما 

وعلى صعيد السينما يواصل محمد رمضان استعداده الفترة الحالية لـ فيلم أسد الذي يعد أحدث أعماله السينمائية، ويظهر محمد رمضان ضمن أحداث فيلم أسد بشكل مختلف عليه تمامًا وهو ما ظهر من خلال مشاركته مجموعة من الصور من الكواليس من قبل حيث يظهر بشخصية عبد وجاء شكله مختلف، ويحير محمد رمضان جمهوره حول مشاركته في مسلسلات رمضان المقبل 2025 بين التأكيد والنفي حيث أنه كل فترة يرفق منشور يعلن خلاله مشاركته في رمضان ثم يحير الجمهور حول مشاركته بمسلسل تليفزيوني أم أنها حملة إعلانية فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق