خطوات لغسيل نظيف برائحة جميلة تدوم طويلاً - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطوات لغسيل نظيف برائحة جميلة تدوم طويلاً - جريدة مانشيت, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:10 مساءً

صورة مقال خطوات لغسيل نظيف برائحة جميلة تدوم طويلاً


ملابس نظيفة خالية من البقع، وتتمتع برائحة لطيفة تدوم طويلاً، هذا كل ما تطمح إليه السيدات مع كل مرة يقمن فيها بغسل الملابس، لكن ذلك قد يكون صعباً أحياناً، إما للوقوع في بعض الأخطاء عند الغسيل، أو استخدام منظّف غير ملائم، أو عدم الانتباه لتأثير تراكم الرواسب داخل الغسالة، الأمر الذي قد يسبب الروائح الكريهة.

تعليمات أساسية لغسيل ناجح

لتحافظي على نظافة الملابس، لا بدّ أن تضعي بعض الأمور بعين الاعتبار، حتى لا ينتهي بكِ الأمر لإعادة غسلها مراراً وتكراراً، أو التسبب دون قصد بإتلافها، وفيما يلي بعض الخطوات المهمة التي ستساعدكِ على غسل الملابس بطريقة صحيحة.

  1. وضع كمية الغسيل المناسبة في الغسالة: يجب الحرص على وضع كمية مناسبة من الغسيل في كل مرة بحيث يتم ترك مساحة كافية في الغسالة، لأن تكدّس الغسيل بداخلها لا يسمح بحركته بشكل جيد، ولا يسمح أيضاً بتنظيف كل قطعة كما يجب، فقد تبقى هناك بعض الأوساخ العالقة بعد انتهاء دورة الغسيل.
  2. التأكد من إزالة البقع: قد تختلف طريقة التعامل مع بقع الملابس حسب نوعها، لكن حاولي دائماً التخلص من البقع فور حدوثها، وذلك بغسلها باستخدام منظّف قوي، مثل (جل برسيل) الذي يعتبر (رقم 1 في إزالة البقع) إذ يعمل على التخلص من البقع وتنظيف الملابس بعمق دون ترك أي بقايا، كما يقوم بحماية الملابس والأقمشة.
  3. الالتزام بتعليمات الغسيل: من الضروري قراءة الملصقات الموجودة على الملابس، والتي تحتوي على تعليمات الغسيل الخاصة بكل قطعة، من حيث درجة حرارة الماء، وآلية الغسيل المناسبة.
  4. الحفاظ على رائحة جميلة لوقت طويل: نظافة الملابس لا تعني فقط خلوّها من البقع والأوساخ، بل تمتّعها أيضاً برائحة لطيفة، فالملابس يمكن أن تخرج من الغسالة برائحة كريهة في حال لم يتم التخلّص من الأوساخ بشكل تام، أو في حال تراكم الرواسب في الغسالة، ولهذا ننصح بتجربة (جل برسيل)، لكونه ينظّف الملابس بعمق، ويمنحها رائحة عطرة تدوم طويلاً، ويحافظ في الوقت نفسه على نظافة الغسالة ولا يترك أي آثار.

لنظافة مثالية ورائحة لطيفة .. هذا هو السر!

مشاكل الغسيل لا تنتهي، لذلك جاء (جل برسيل) ليكون الحل، ويساعد على حماية الملابس والأقمشة لأطول فترة ممكنة، فهو يقدم عدة مميزات تجعله الاختيار المثالي لكل بيت، وأهمها:

  • يذوب في الماء على الفور.
  • مناسب لجميع أنواع الغسالات.
  • لا يترك أي بقايا على الملابس أو في الغسالة.
  • يزيل الرواسب التي يمكن أن تسبب الروائح الكريهة.
  • يمكن استخدامه للتخلص من البقع قبل الغسيل.
  • لا يتسبب بتلف القماش، ويحافظ على جودة الملابس.
  • يمنح الملابس رائحة عطرة ولطيفة تدوم لفترة طويلة.

ولأن احتياجات الغسيل متعددة، وتختلف حسب طبيعة الأقمشة، يتوفر جل برسيل بعدة أنواع تلبي جميع المتطلبات التي تضمن الحفاظ على الملابس، وتشمل أنواعه ما يلي:

  1. برسيل هايجين عالي الجودة: تركيبة تقضي على البقع وتمنح الملابس رائحة منعشة.
  2. برسيل هايجين بتركيبة خاصة: يتخلص من 99.9% من البكتيريا والفيروسات.
  3. برسيل جل كثيف الرغوة: المنظف السائل الوحيد لغسالات التحميل العلوي الذي يوفر رغوة كثيفة.
  4. جل برسيل يونيفيرسال: مجموعة مصممة بتقنية "ديب كلين" لتمنح نظافة مثالية، وتضم 3 روائح لطيفة.
  5. برسيل وايت جل: مصنوع خصيصاً للملابس البيضاء ليحافظ على جودتها.
  6. جل برسيل للبشرة الحساسة: مثالي للأطفال وأصحاب البشرة الحساسة، بفضل تركيبته القوية على البقع واللطيفة على البشرة، وقد تم اختباره من قِبل أطباء الجلدية.

لا تترددي باعتماد (جل برسيل) من اليوم، مزيل البقع رقم 1، ليساعدكِ على إنجاح مهمّة الغسيل في كل مرة، لذا قومي بتجربته الآن، وتمتّعي بملابس نظيفة ذات رائحة منعشة طوال الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق