الأخضر.. التوقيت مباراة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأخضر.. التوقيت مباراة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:57 صباحاً

2a01:4ff:f0:3166::1

يفتتح ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) أبوابة لاستقبال مواجهة مهمة للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم، والتي تجمعه أمام منافسة البحريني في لقاء يدخل ضمن مباريات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الثالثة بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.مكنكم مشاهدة مباراة السعودية اليوم ضد البحرين والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي وعمان، والساعة 8:00 بتوقيت السودان وليبيا.

كما يمكنكم متابعة مباراة السعودية والبحرين والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت اتش دي ٢ beIN Sports HD 2 حيث يمكنكم الاستمتاع باللقاء بتعليق عامر الخوذيري.

على الجانب الأخر ستكون قناة الكأس Alkass Five HD من بين الناقلين للمواجهة المقبلة بين السعودية والبحرين اليوم، والتي ستكون بتعليق سمير اليعقوبي من خلالها مباشرة وحصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن المنتخب السعودي خسر المواجهة الماضية من نظيره الياباني بهدفين دون مقابل، والتي كانت على ملعبه وأمام جمهوره، ويرغب في تحقيق الانتصار الليلة ليلحق بقطار التأهل المباشر عن المجموعة، ويمتلك الصقور 4 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة.

فيما يمتلك المنتخب البحريني 4 نقاط أيضًا يأتي بها في المركز الرابع بالترتيب من انتصار وتعادل وهزيمة، وتعادل في لقاء الجولة الماضية مع المنتخب الإندونيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق