مدرب العين عن مباراة الأهلي: سأحكي لأحفادي عنها - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب العين عن مباراة الأهلي: سأحكي لأحفادي عنها - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:30 مساءً

ويلتقي الأهلي مع نظيره العين، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال.

وقال هيرنان كريسبو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن فخورون أننا متواجدين هنا، وأننا نقيم في القاهرة للمرة الأولى بالنسبة لي على الأقل، الأجواء رائعة، مباراة أيقونية وهامة جدًا ونحن جاهزون، سنبذل قصارى جهدنا ونخرج بنتيجة جيدة".

وتابع: "الضغوط موجودة دائمًا، ونحن سعداء بأننا نلعب بطولة مثل هذه، بطولة مختلفة على مستوى عالمي، لكي نأتي إلى هنا كان علينا الفوز بدوري أبطال آسيا وهذا ما حدث، علينا أن نشعر بالفخر، هناك نجمة على قميصنا ونحن أبطال آسيا، ما نريد أن نفعله أننا سنبذل قصارى جهدنا".

وأكمل: "كما قلت من قبل، نحن فخورون لأنها ستكون تجربة عظيمة أن نلعب هذا النوع من المباراة، ونتحدث مع أطفالنا وأحفادنا على أننا خضنا هذه التجربة، هذا الحدث الذي سيقام غدًا لا يحدث بشكل يومي، نحن وصلنا إلى هنا بمجهودنا، نعرف أنها ستكون مباراة عصيبة لأن المنافس صعب لكننا جاهزون".

واستكمل: "نحن الفريق الوحيد هذا الموسم الذي سيخوض 7 مباريات وكلها مستويات عالية جدًا، سنواجه فرق من مستوى عالي، ربما نخسر ولما لا ولكني هادئ لأن هذه كرة القدم، سنعيش هذه التجربة، ونحن سعداء لأننا سنلعب في هذا المستوى، نحن فزنا بدوري الأبطال، وعلينا أن ندافع عن اسمنا واسم البلد التي نلعب بإسمها، ما يحدث في الدوري شيء طبيعي ومثل هذه النتائج تحدث لأننا نُجري تدوير".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق