لودي وبونو وسالم خارج قائمة الهلال - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لودي وبونو وسالم خارج قائمة الهلال - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:08 مساءً

خرج البرازيلي رينان لودي، ظهير أيسر فريق الهلال الأول لكرة القدم، والمغربي ياسين بونو، حارس المرمى، والجناح سالم الدوسري، من حسابات المدرب البرتغالي جورجي جيسوس للقاء الطائي، الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس الملك، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وقرَّر جيسوس إبعاد لودي وسالم لإراحتهما وفقًا للمصادر التي أكدت توجُّه المدرب لتعويض غياب البرازيلي بإشراك متعب الحربي أساسيًا في مركز الظهير الأيسر.
من جهته، يواصل بونو جلساته التأهيلية، برفقة محمد العويس، حارس المرمى الآخر، ولن ينضما، بحسب المصادر، إلى قائمة اللقاء لعدم الجاهزية، فيما سيواصل زميلهما محمد الربيعي الذود عن شباك الفريق للمباراة الرابعة على التوالي، وسيجلس الصاعد عبد الإله الغامدي بديلًا له مجددًا.

وسيُحدِّد المدرِّب، عبر اجتماعه الفني قبيل اللقاء بساعات، عناصر التشكيل الأساسي والبدلاء، جريًا على عادته.
ويعاني بونو تمددًا عضليًا داهمه خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد إفريقيا الوسطى، 12 أكتوبر الجاري، فيما تعرض لودي لإصابة طفيفة في مباراة الهلال والتعاون الماضية وفق تصريحات جيسوس الإعلامية بعدها.
ميدانيًا، اختتم الفريق العاصمي تحضيراته للقاء بحصة تدريبية ركّز خلالها البرتغالي على عدة جوانب هجومية، وبحث فيها عن حلول إضافية في الوسط، محذرًا لاعبيه من مرتدات الطائي.
وبعد نهاية الحصة غادر الفريق إلى حائل تأهبًا للمواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق