بالصور.. آبل تكشف عن آي ماك جديد وتقول إنه أفضل حاسوب للذكاء الاصطناعي في العالم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. آبل تكشف عن آي ماك جديد وتقول إنه أفضل حاسوب للذكاء الاصطناعي في العالم, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

كشفت شركة "آبل" عن جهاز "آي ماك" الجديد والمزود بشريحة "إم 4"، والذي تم تعزيزه بتقنية "آبل إنتليجنس" وقالت إنه أفضل حاسوب مكتبي متكامل للذكاء الاصطناعي في العالم.

 

وبحسب البيان المنشور على موقعها الإثنين، قالت "آبل" إن "آي ماك" الجديد مزود بوحدة معالجة مركزية أكثر كفاءة وهو أسرع بما يصل إلى 1.7 مرة من "آي ماك" المزود بـشريحة "إم 1"، وأفضل بما يصل إلى 2.1 مرة في الألعاب.

 

 

ويمكن للمستخدمين تحسين محتواهم عن طريق إعادة كتابة النص ومراجعته وتلخيصه، وباستخدام "سيري" المعاد تصميمه حديثًا، يمكن التنقل بين الطلبات المنطوقة والمكتوبة لتسريع المهام، كما سيتم دمج "شات جي بي تي" في ديسمبر مما يسمح للمستخدمين باستخدامه دون التنقل بين الأدوات.

 

للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام

 

ويأتي الجهاز الجديد بسبعة ألوان: الأخضر والأصفر والبرتقالي والوردي والأرجواني والأزرق، إلى جانب اللون الفضي، ومعه "ماجيك كيبورد" و"ماجيك ماوس" بمنافذ "يو إس بي سي".


يمكن للعملاء طلب "آي ماك" الجديد مسبقًا اعتبارًا من اليوم، في 28 دولة، وسيبدأ وصوله إلى العملاء، والموزعين المعتمدين، بدءًا من يوم الجمعة 8 نوفمبر، ويبدأ سعره من 1299 دولارًا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق