بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل اليوم بث مباشر بجودة عالية في كأس خادم الحرمين بدون تقطيع

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل اليوم بث مباشر بجودة عالية في كأس خادم الحرمين بدون تقطيع, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:52 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

في مواجهة مرتقبة وحماسية تستعد جماهير الاتحاد السعودي لمتابعة مباراة فريقها اليوم مع الجندل، حيث إن تلك المباراة مقامة في إطار مباريات كأس الملك، وتشهد هذه المباراة اهتمامًا كبيرًا من جماهير الاتحاد وهذا يرجع إلى رغبتهم في الفوز بالدور ١٦ والانتقال للمرحلة القادمة والفوز بالكأس والاستحواذ على المزيد من البطولات، لهذا سيسعى فريق الاتحاد للفوز على الجندل وبالرغم من كون الأخير فريق أقل شهرة ولكنه لن يفرط في المباراة بسهولة.

بث مباشر لمباراة الاتحاد والجندل

في حالة إن لم تستطع مشاهدة المباراة عبر التلفزيون، فقط قم بالضغط على الرابط الخاص بموقعنا وسيتم نقلك مباشرة إلى مباراة، ستتمكن من مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك بدون تقطيع.

موعد مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك

يرغب فريق الاتحاد السعودي في مواصلة سلسلة انتصاراته الرائعة بجميع البطولات المحلية، والاستمرار بتلك المسيرة والفوز بمباراة اليوم والانتقال للمرحلة التي تالي الدور ال١٦.

وقد تم تحديد موعد المبادرة بالفعل من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم ٢٨ أكتوبر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ومصر بينما ستذاع المباراة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك

من المعروف أن شبكة القنوات الحاصلة على حقوق بث دوري روشن السعودي وجميع البطولات المحلية هي شبكة قنوات SCC السعودية، وسيتم نقل المباراة بالتحديد على قناة SCC Sports HD1، ستكون بحاجة للاشتراك في باقة الدوري السعودي والكأس حتى تتمكن من مشاهدة المباراة فهي قناة مشفرة وليست مجانية.

معلق مباراة الجندل والاتحاد السعودي

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والجندل اليوم في الكأس من قِبل إدارة قنوات SCC والمعلق هو فارس عوض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق