عاجل

حادثة مروعة في الضالع: شاب يعتدي على شقيقته بقنبلة والأمن يتدخل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حادثة مروعة في الضالع: شاب يعتدي على شقيقته بقنبلة والأمن يتدخل, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 12:05 صباحاً

2a01:4ff:f0:3166::1

تمكنت شرطة محافظة الضالع من ضبط مواطن يُدعى (ق،ع،ن،ج)، يبلغ من العمر 28 عاماً، بتهمة التورط في حادثة تفجير عمدي، وذلك بحسب ما أعلنه الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المعترف بها دولياً.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشرطة للحد من الجرائم العائلية وتقديم المتهمين إلى العدالة.

ووفقاً لتصريحات صادرة عن الإعلام الأمني، فإن المتهم قام بتفجير قنبلة يدوية في وجه أخته، (ريما)، البالغة من العمر 14 عاماً، مما أسفر عن إصابتها بجروح بليغة في أنحاء متفرقة من جسدها نتيجة الشظايا.

وأكدت المصادر أن الأسباب الكامنة وراء الحادثة تعود إلى خلافات ومشاكل أسرية بين الجاني والمجني عليها، ما دفعه إلى ارتكاب هذا العمل العنيف.

وفي بيانها، أوضحت شرطة محافظة الضالع أنها قامت باحتجاز المتهم لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، فيما تم نقل الفتاة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم.

وأثارت هذه الجريمة موجة من الغضب في أوساط المجتمع المحلي، حيث أعرب العديد من الأهالي عن استيائهم من تصاعد حوادث العنف الأسري، مطالبين بضرورة تعزيز حملات التوعية بمخاطر العنف داخل الأسرة وتعزيز دور القانون في ردع مثل هذه الحوادث.

كما أشار بعض النشطاء إلى أهمية دعم الجهود الرامية إلى حل النزاعات الأسرية بطرق سلمية وآمنة، تفادياً لتفاقم الأزمات العائلية وتحولها إلى جرائم عنف مؤسفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق