قطع المياه عن مناطق بالقاهرة والدقهلية للصيانة الطارئة - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قطع المياه عن مناطق بالقاهرة والدقهلية للصيانة الطارئة - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:27 مساءً

أعلنت شركتا مياه الشرب بالقاهرة والدقهلية عن قطع المياه، مساء اليوم، في عدد من المناطق التابعة لنطاق عملهما بسبب أعمال الصيانة، أو حدوث كسر مفاجئ. 

أماكن انقطاع المياه بالدقهلية

وكشفت شركة المياه بالدقهلية، في بيان، عن قطع التيار في مناطق «حي شرق بالكامل - مناطق سندوب - مدينة مبارك - حوض أبو الليل - مجمع المحاكم - شارع الهدي والنور - شارع عبد السلام عارف - الحسينية - شارع بورسعيد - شارع المدير - شارع الحوار - الوحدة المحلية بكوم الديربي - الوحدة المحلية بنقيطة - الوحدات العسكرية - الوحدات المحلية ببرق العز - مستشفيات (الدولي - العسكري - التأمين الصحي»، بالإضافة إلى تخفيف الضغوط في نطاق حي غرب المنصورة، وذلك اعتبارًا من الساعة 8 مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة 8 صباح يوم غد ولمدة 12 ساعة.

توفير سيارات مياه مجانية في المناطق المتأثرة

وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع هو إجراء أعمال صيانة وإصلاح طارئة على خط طرد محطة الصرف الصحي الرئيسية رقم 11 بمدينة المنصورة، والذي يبلغ قطره 900 مم من الزهر المرن.

وطلبت الشركة من أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة أنّها قامت بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في المناطق المتضررة، ويمكن طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125.

انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة بسبب كسر مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن حدوث كسر مفاجئ بخط الصرف الصحي الرئيسي في منطقة المقطم، ما سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق الهضبة العليا وبعض المناطق المجاورة في المقطم، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الساعة الخامسة صباح يوم غد الثلاثاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق