وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات إطلاق النسخة التاسعة من ماراثون زايد - جريدة مانشيت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات إطلاق النسخة التاسعة من ماراثون زايد - جريدة مانشيت, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 08:09 مساءً

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ اجتماعًا مع اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، لبحث آخر الاستعدادات لانطلاق النسخة التاسعة من الماراثون.

cee2de94ff.jpg

توفير الإمكانيات اللازمة لنجاح ماراثون زايد الخير

تناول الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، مناقشة كل الاستعدادات والأفكار المقترحة، كما تناول الاجتماع أهمية توفير الإمكانيات اللازمة لنجاح ماراثون زايد الخير والتجهيزات اللوجستية والتنظيمية المتعلقة بالحدث الرياضي الأكبر، الذي تنفذه مصر بالتعاون مع الإمارات كل عام.

وأكد «صبحي» أنّ ماراثون زايد الخيري يأتي في مقدمة البرامج التي توليها الوزارة عناية خاصة، ويعد مثالًا واضحًا للعلاقات العميقة التي تجمع البلدين الشقيقين، لافتًا إلى التنسيق والمتابعة الدورية لكل الأمور الخاصة بتنظيم الماراثون؛ ليخرج في أفضل صورة أمام الجميع.

a5c6f6ac2e.jpg

بحث الفرص الاستثمارية المتاحة 

على الجانب الآخر، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اجتماعًا مع عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعودية والمتحدث الرسمي، وذلك لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الرياضة والشباب في مصر، والمشاركة في النسخة الثالثة من معرض «سبورتس إكسبو».

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الهامة، أبرزها الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الرياضة والشباب في مصر: حيث جرى استعراض مجموعة من المشروعات الاستثمارية الواعدة التي يمكن للمستثمرين المصريين في السعودية الاستفادة منها، والتي تساهم في تطوير البنية التحتية الرياضية وتنمية الكوادر الشابة.

وأكد وزير الشباب أهمية دور الشباب في دفع عجلة التنمية، ودعاهم إلى اغتنام الفرص المتاحة للاستثمار في بلدهم الأم، والتأكيد على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وأهمية تعزيز التعاون في كافة المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق